image1 image2 image3

مرحباً أوتاد كير كلينك|نخبة مميزة من أفضل الأطباء|صحتكم و سلامتكم هدفنا|عروضنا متجددة

اسباب اصابت وجهك بالحبوب والبثور |عيادات جلدية وتجميل في الكويت

اسباب اصابت وجهك بالحبوب والبثور |عيادات جلدية وتجميل في الكويت



عيادات جلدية وتجميل في الكويت هناك اسباب معروفه للاصابه بحبوب الوجه لكن هناك اسباب ايضا مخفيه لا يمكن ان تتوقع انها كانت السبب في وجود بثور وحبوب بالوجه ولعل من اهم هذه الاسباب:

هو التعرض للمشاكل النفسيه والعصبيه و الاصابه بانواع مختلفه من القلق الذى يؤثر بشكل سلبي على صحه جسمك كله ولا سيما الوجه.

ايضا عدم اهتمامك بالعنايه ببشرتك -عيادات جلدية وتجميل في الكويت - يمكن ان يكون السبب في الاصابه في حبوب الوجه الكثيره فيجب ان تتعودى على غسل وجهك كل يوم باستخدام غسول مناسب وكذلك ازاله الميك اب عند عودتك الى المنزل سريعا ولا يجب ان تنامي على الاطلاق وفي وجهه اتربة او مكياج، وكذلك العطور التي تستخدميها يمكن ان تؤدي الى ظهور الحبوب بسبب تناثر الرزاز الذي ترسله وخاصه اذا كنت وتضعينها بالقرب من عنقك.

عيادات جلدية وتجميل في الكويت النظام الغذائي المليء بالمقليات والسكريات يمكن ايضا ان يؤدي الى ظهور الحبوب المكرونه و المقليات و الشوكولاته و الالبان ومشتقاتها القمح يمكن ان تؤدي الى ظهور الحبوب ايضا لذا احرصي على تناول نظام غذائي متوازن وصحي به الكثير من الخضروات والفواكه.

ايضا يجب ان تهتم بنظافه ادوات المكياج الخاصه بيكي ولا تعيريها لاحد وكذلك يجب ان تقومى بتنظيفها بشكل دوري ولا تتركيها مرتع للبكتيريا والجراثيم.

كذلك الملابس المصنوعه من الالياف الصناعيه يمكن ايضا ان تؤدي الى تضخم العرق فيها ومنها الاصابه بالحبوب والبثور ويجب ان تحرصى على ان ترتدي ملابسك من القطن الخالص وخاصه للملابس التي تلتصق بالجسم بشكل مباشر.

كما ان استخدام المنظفات القويه و انواع الغسول القوي عيادات جلدية وتجميل في الكويت التي تحتوي على نسبه عاليه من الكحول والصابون تؤدي ايضا الى ظهور المشاكل و الحبوب.

 احذرى من الاماكن التي تتلامس بشرتك وضرورة تنظيفها كالهاتف المحمول.



عيادة تجميل أوتاد كير كلنيك تقدم لكم أفضل عروض لعلاج الحبوب والندوب والبثور

أتصل الآن واحجزى موعدك


العنوان
شرق - خلف مستشفى الاميرى - برج اوتاد الطبى

عيادة تجميل أوتاد كير كلينيك
22460998 - 94996964




عيادات جلدية وتجميل في الكويت، افضل دكتور تجميل انف بالكويت ، تنظيف البشرة ، علاج حب الشباب ، ازالة الشعر بالليزر ، ازالة الشعر ، تجميل الانف ، عمليات تجميل الانف ، العناية بالبشرة ، بوتكس ، علاج الهالات السوداء ، اسباب تساقط الشعر ، تساقط الشعر ، ديرما رولر ، علاج حب الشباب ، العناية بالبشرة ، علاح البشرة ، كويتيات ، الكويت

Share this:

CONVERSATION

0 التعليقات:

إرسال تعليق