image1 image2 image3

مرحباً أوتاد كير كلينك|نخبة مميزة من أفضل الأطباء|صحتكم و سلامتكم هدفنا|عروضنا متجددة

اهم مجموعه خلطات للشعر لتحصلي علي نعومة ليس لها مثيل

احصلي علي مجموعه خلطات و مكوناتها طبيعية 

تساعد على فرد الشعر وتنعيمه للذهاب إلى صالونات التجميل.



استخدامات اليزر للبشرة،فوائد الليزر،علاج عيوب البشرة بالليزر،شد الجلد بالليزر،فراكسل ليزر ، تقشير الفراكسل ، فراكسل للوجه ، تقشير كيميائي للبكيني ، تقشير كيميائي للركب ، تقشير كيميائي للجسم ، تقشير كيميائي كويتيات ، ديرما رولر للشعر ، ديرما رولر للبشرة ، ديرما رولر للجسم


خلطة زيت الخروع :

من الزيوت المعروفة بقدرتها على تحفيز نمو الشعر وتكثيفه، كما تعمل على فرد الشعر من الجذور.
تُدفأ كمية من زيت الخروع حسب طول الشعر وكثافته، وتُوضع على الشعر وفروة الرأس مع تغطية الشعر بمنشفة مبللة بالماء الساخن لمدة 30 دقيقة، ثم يُشطف بالماء الدافئ فقط، ويُجفف، ويمشط كالمعتاد.

خلطة زيت اللوز :

من الحيل الرائعة لفرد الشعر باستخدام زيت اللوز هي إضافة ملعقة كبيرة من زيت اللوز إلى ملعقتين من بلسم الشعر المفضل ووضع الخليط على الشعر لمدة 15 دقيقة ثم يُشطف الشعر بالماء الفاتر. وتكرر هذه الطريقة ثلاث مرات أسبوعياً.

خلطة الموز :

تُهرس ثمرتين من الموز الناضج مع كوب زبادي، وملعقتين من العسل وملعقتين من زيت الزيتون، يُوزع الخليط على الشعر جيداً، ويُغطي بغطاء الحمام لمدة 30-40 دقيقة ثم يُشطف بالماء الدافئ وقليل من الشامبو .

خلطة الخل : 

يساعد الخل على فرد الشعر والتخلص من القشرة والحكة، ويخفف الخل بالماء بنسبة مقدار من الخل إلى مقدارين من الماء، ويُشطف الشعر بعد غسله بالخل المخفف، ثم يُشطف بالماء وتُكرر الطريقة مرتين أسبوعياً.

خلطة البيض وزيت الزيتون :

من اهم الخلطات الغنية بالبروتين والتي تعمل على تمليس الشعر وتنعيمه، ماسك البيض، وزيت الزيتون، تُخلط 2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، مع بيضتين ويُوضع الخليط على الشعر لمدة ساعة مع تدليك فروة الرأس لمدة 5 دقائق، ثم يُشطف بالماء الدافئ وليس الساخن وشامبو للتخلص من رائحة البيض.


خلطة العسل واللبن :


يعمل هذا الخليط على فرد الشعر بطريقة طبيعية كما يعمل على إمداد الشعر بالبروتين ، والعناصر الغذائية التي يحتاجها.


طريقه عملة يخلط كوب من اللبن مع ملعقتين من العسل، ويُقلب الخليط ثم يوضع على الشعر مع تمشيطه، يُترك الخليط لمدة ساعتين ثم يُشطف بشامبو ذو تركيبة لطيفة والماء الفاتر .



اختاري الوصفة التي تناسب شعرك وفروة رأسك ويجب المداومة علي استخدامها ، وهتحصلي علي شعر أملس ، ناعم دون الحاجة لإرهاقه بأدوات التمليس الحراري أو منتجات الفرد .




 مع أوتاد كير كلينيك يمكنك الحصول على بشرة جذابة ومتآلقة

22460998 - 94996964 




استخدامات اليزر للبشرة،فوائد الليزر،علاج عيوب البشرة بالليزر،شد الجلد بالليزر،فراكسل ليزر ، تقشير الفراكسل ، فراكسل للوجه ، تقشير كيميائي للبكيني ، تقشير كيميائي للركب ، تقشير كيميائي للجسم ، تقشير كيميائي كويتيات ، ديرما رولر للشعر ، ديرما رولر للبشرة ، ديرما رولر للجسم




  تقدم أوتاد كير كلينيك العديد من العروض الخاصة
 ويمكننك متابعتنا على
الانستجرام-أوتاد كير كلينيك


او على توتير -أوتاد كير كلينيك


أو على صفحتنا على الفيس بوك




واختارى ما يناسبك من عروض


Share this:

CONVERSATION

0 التعليقات:

إرسال تعليق